وثيقة

الرأي العام والدعاية بين التجار ومتخذي القرار.

الناشر
مؤسسة عمان للصحافة والأنباء و النشر و الإعلان.
ميلادي
1997-10
اللغة
العربية
zcustom_txt_2
سعد، اسماعيل علي (1997). الرأي العام و الدعاية بين التجار و متخذي القرار. مجلة نزوى،(12) ، 255-257.
الملخص العربي
لما كان الفرد هو الوحدة الأساسية في التفاعل الاجتماعي، فإن مواقفه ترتبط عادة بمحاولة اشباع حاجاته المباشرة على شتى المستويات من ناحية و بالخلفية العامة التي يكتسبها نتيجة لانتمائه إلى بيئة معينة و تراث معين ومحاولة تكيفه مع هذه البيئة و التزامه بأنماط القيم السائدة في تراثه من ناحية أخرى.
قالب العنصر
مقالات الدوريات

مواد أخرى لنفس الموضوع

مقالات الدوريات
0
0
البلداوي, عبدالحميد عبدالمجيد.
معهد الادارة العامة.
2008
الرسائل والأطروحات الجامعية
1
0
الحضرمية, بشرى بنت سيف بن محمد.
جامعة السلطان قابوس.
2019
الرسائل والأطروحات الجامعية
1
0
الحضرمية, بشرى بنت سيف بن محمد.
جامعة السلطان قابوس
2019
الرسائل والأطروحات الجامعية
0
0
‫الهاشمية،, آمنة بنت سيف بن هاشم
جامعة السلطان قابوس
2015