وثيقة
الرأي العام والدعاية بين التجار ومتخذي القرار.
الناشر
مؤسسة عمان للصحافة والأنباء و النشر و الإعلان.
ميلادي
1997-10
اللغة
العربية
الموضوع
المجموعة
URL المصدر
zcustom_txt_2
سعد، اسماعيل علي (1997). الرأي العام و الدعاية بين التجار و متخذي القرار. مجلة نزوى،(12) ، 255-257.
الملخص العربي
لما كان الفرد هو الوحدة الأساسية في التفاعل الاجتماعي، فإن مواقفه ترتبط عادة بمحاولة اشباع حاجاته المباشرة على شتى المستويات من ناحية و بالخلفية العامة التي يكتسبها نتيجة لانتمائه إلى بيئة معينة و تراث معين ومحاولة تكيفه مع هذه البيئة و التزامه بأنماط القيم السائدة في تراثه من ناحية أخرى.
قالب العنصر
مقالات الدوريات