علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عمان : دراسة ميدانية.
مؤلف
المطري, علي بن سعيد.
الناشر
المجلة العربية للمعلوماتية وأمن المعلومات.
ميلادي
2020-10
URL المصدر
https://hdl.handle.net/20.500.12408/11755
المساهمون
الحرملية, أمل بنت عبد الله.
, مؤلف
اللغة
العربية
المعرف
DOI: 10.21608/jinfo.2020.114714
امسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام كاميرا الجوال لفتح هذه الصفحة على جوالك
المؤلفين
Same Subject
Source URL:
https://www.shuaa.om/dar/laqt-nasr-almzyj-altswyqy-alalktrwny-btzyz-almyzt-altnafsyt-bmwssat-ryadt-alamal-bsltnt-man