استخدام التعلم المستند إلى المشروع وسجل الإنجاز الألكتروني E-portfolio كأداة بديلة في تقويم تلاميذ المرحلة الابتدائية.
المصدر
المؤتمر الدولي الثاني لكلية الآداب والعلوم الاجتماعية، جامعة السلطان قابوس، مج. 2، ص. 263-296.
مؤلف
منصور, سامي عباس.
الناشر
كلية الآداب والعلوم الاجتماعية، جامعة السلطان قابوس.
ميلادي
2012-12
URL المصدر
https://hdl.handle.net/20.500.12408/9784
https://search.mandumah.com/Record/704535
المساهمون
المؤتمر الدولي لكلية الآدب والعلوم الاجتماعية (الثاني : 2012 : جامعة السلطان قابوس)
, مؤلف
الوصف
34 صفحة
اللغة
العربية
امسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام كاميرا الجوال لفتح هذه الصفحة على جوالك
المؤلفين
Same Subject
Source URL:
https://www.shuaa.om/dar/astkhdam-altlm-almstnd-aly-almshrw-wsjl-alanjaz-alalktrwny-e-portfolio-kadat-bdylt-fy-tqwym