أثر استارتيجية شكل البيت الدائري في تدريس العلوم على اكتساب المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلبة الصف التاسع الأساسي.
Author
الخميسي, عبدالله بن زايد بن وني.
Publisher
جامعة صحار.
Gregorian
2015
Resource URL
https://hdl.handle.net/20.500.12408/7203
Language
Arabic
Identifier
الخميسي, عبدالله بن زايد بن وني (2015).أثر استارتيجية شكل البيت الدائري في تدريس العلوم على اكتساب المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلبة الصف التاسع الأساسي (رسالة ماجستير، جامعة صحار، صحار، عمان).ر.
Scan QR code with camera mobile to open this page on your mobile
Authors
Same Subject
Source URL:
https://www.shuaa.om/dar/athr-astartyjyt-shkl-albyt-aldayry-fy-tdrys-allwm-ly-aktsab-almfahym-allmyt-walahtfaz-bha-ldy