تصورات معلمي العلوم حول متطلبات دمج منحى (STEM ) في مدارس الحلقة الثانية بمحافظة شمال الباطنة.
Author
الشيزاوية, فخرية بنت إبراهيم بن صالح.
Publisher
جامعة صحار.
Gregorian
2019
Resource URL
https://hdl.handle.net/20.500.12408/8806
Language
Arabic
Identifier
الشيزاوية, فخرية بنت إبراهيم بن صالح (2019). تصورات معلمي العلوم حول متطلبات دمج منحى STEM في مدارس الحلقة الثانية بمحافظة شمال الباطنة. (رسالة ماجستير، جامعة صحار، صحار، عمان).
Scan QR code with camera mobile to open this page on your mobile
Authors
Same Subject
Source URL:
https://www.shuaa.om/dar/tswrat-mlmy-allwm-hwl-mttlbat-dmj-mnhy-stem-fy-mdars-alhlqt-althanyt-bmhafzt-shmal-albatnt