استخدام التعلم المستند إلى المشروع وسجل الإنجاز الألكتروني E-portfolio كأداة بديلة في تقويم تلاميذ المرحلة الابتدائية.
Source
المؤتمر الدولي الثاني لكلية الآداب والعلوم الاجتماعية، جامعة السلطان قابوس، مج. 2، ص. 263-296.
Author
منصور, سامي عباس.
Publisher
كلية الآداب والعلوم الاجتماعية، جامعة السلطان قابوس.
Gregorian
2012-12
Resource URL
https://hdl.handle.net/20.500.12408/9784
https://search.mandumah.com/Record/704535
Contributors
المؤتمر الدولي لكلية الآدب والعلوم الاجتماعية (الثاني : 2012 : جامعة السلطان قابوس)
, Author
Description
34 صفحة
Language
Arabic
Scan QR code with camera mobile to open this page on your mobile
Authors
Same Subject
Source URL:
https://www.shuaa.om/dar/astkhdam-altlm-almstnd-aly-almshrw-wsjl-alanjaz-alalktrwny-e-portfolio-kadat-bdylt-fy-tqwym