وثيقة

جودة الخدمات في المطاعم الفندقية.

الناشر
معهد الإدارة العامة.
ميلادي
2003
اللغة
العربية
zcustom_txt_2
مقابلة، خالد (2003). جودة الخدمات في المطاعم الفندقية. مجلة الإداري، (93)، 111-136.
الملخص العربي
شهدت صناعة السياحة والسفر العالمية تطورًا هائلًا في نهاية القرن العشرين، 'لى حد أن خبراء هذه الصناعة يعتبرونها الآن أكبر الصناعات في العالم، على الأقل من حيث رأس المال المستثمر والأيدي العاملة في الصناعة، ولم يعد معظم الناس يعتبرون السياحة والسفر من الكماليات الترفيهية المقتصرةعلى الطبقةالبرجوازية، بل أصبحت من المتطلبات الأساسية للخروج من وقت إلى آخر من أجواء المدن وبيئة العمل التي أصبحت تنطوي على ضغوط متزليدة ومنافسات شديدة.
قالب العنصر
مقالات الدوريات

مواد أخرى لنفس الموضوع

مقالات الدوريات
3
0
Oukil, Amar.
جامعة السلطان قابوس. كلية الآداب والعلوم الاجتماعية
2018
الرسائل والأطروحات الجامعية
3
1
المحروقية, أسماء بنت خلفان بن طالب.
جامعة السلطان قابوس.
2019
مقالات الدوريات
0
0
الشعيبي, محمد الصغير
معهد الادارة العامة
2016