وثيقة
جودة الخدمات في المطاعم الفندقية.
الناشر
معهد الإدارة العامة.
ميلادي
2003
اللغة
العربية
الموضوع
المجموعة
URL المصدر
zcustom_txt_2
مقابلة، خالد (2003). جودة الخدمات في المطاعم الفندقية. مجلة الإداري، (93)، 111-136.
الملخص العربي
شهدت صناعة السياحة والسفر العالمية تطورًا هائلًا في نهاية القرن العشرين، 'لى حد أن خبراء هذه الصناعة يعتبرونها الآن أكبر الصناعات في العالم، على الأقل من حيث رأس المال المستثمر والأيدي العاملة في الصناعة، ولم يعد معظم الناس يعتبرون السياحة والسفر من الكماليات الترفيهية المقتصرةعلى الطبقةالبرجوازية، بل أصبحت من المتطلبات الأساسية للخروج من وقت إلى آخر من أجواء المدن وبيئة العمل التي أصبحت تنطوي على ضغوط متزليدة ومنافسات شديدة.
قالب العنصر
مقالات الدوريات