Document

جودة الخدمات في المطاعم الفندقية.

Publisher
معهد الإدارة العامة.
Gregorian
2003
Language
Arabic
Member of
Citation
مقابلة، خالد (2003). جودة الخدمات في المطاعم الفندقية. مجلة الإداري، (93)، 111-136.
Arabic abstract
شهدت صناعة السياحة والسفر العالمية تطورًا هائلًا في نهاية القرن العشرين، 'لى حد أن خبراء هذه الصناعة يعتبرونها الآن أكبر الصناعات في العالم، على الأقل من حيث رأس المال المستثمر والأيدي العاملة في الصناعة، ولم يعد معظم الناس يعتبرون السياحة والسفر من الكماليات الترفيهية المقتصرةعلى الطبقةالبرجوازية، بل أصبحت من المتطلبات الأساسية للخروج من وقت إلى آخر من أجواء المدن وبيئة العمل التي أصبحت تنطوي على ضغوط متزليدة ومنافسات شديدة.
Category
Journal articles

Same Subject

Journal articles
3
0
Oukil, Amar.
جامعة السلطان قابوس. كلية الآداب والعلوم الاجتماعية
2018
Journal articles
0
0
الشعيبي, محمد الصغير
معهد الادارة العامة
2016