وثيقة
نموذج مقترح للعلاقة بين مكونات وعناصر المزيج التسويقي الرياضي وتطبيق المؤسسات الرياضية بمصر للتسويق الرياضي.
الناشر
معهد الإدارة العامة
ميلادي
2016
اللغة
العربية
الموضوع
المجموعة
URL المصدر
الملخص العربي
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين مكونات وعناصر المزيج التسويقي الرياضي وتطبيق المؤسسات الرياضية بمصر للتسويق الرياضي وذلك من خلال اختبار نموذج مقترح لتلك العلاقة وبالتطبيق على المؤسسات الرياضية في مصر.
وتم تطوير استبانة تضمنت (50) فقرة للقياس تم توزيعها على عينة من مسئولي التسويق بثمانية مؤسسات رياضية استخدام التحليل العاملي الاستكشافي التحليل العاملي التوكيدي مؤشرات جودة التوافق الكلية لنموذج القياس معاملات المسارات ومعنويتها بنموذج القياس معاملات ارتباط بيرسون بين متغيرات نموذج الدراسة نماذج الانحدار التدريجي. تبين وجود علاقة ارتباط وتأثير وعناصر المزيج التسويقي الرياضي وتطبيق المؤسسات الرياضية بمصر للتسويق الرياضي وذلك ضمن النموذج المقترح لقياس العلاقة وثبات صحة فروض النموذج الذى تم اقتراحه لدراسة تلك العلاقة.
وتم تطوير استبانة تضمنت (50) فقرة للقياس تم توزيعها على عينة من مسئولي التسويق بثمانية مؤسسات رياضية استخدام التحليل العاملي الاستكشافي التحليل العاملي التوكيدي مؤشرات جودة التوافق الكلية لنموذج القياس معاملات المسارات ومعنويتها بنموذج القياس معاملات ارتباط بيرسون بين متغيرات نموذج الدراسة نماذج الانحدار التدريجي. تبين وجود علاقة ارتباط وتأثير وعناصر المزيج التسويقي الرياضي وتطبيق المؤسسات الرياضية بمصر للتسويق الرياضي وذلك ضمن النموذج المقترح لقياس العلاقة وثبات صحة فروض النموذج الذى تم اقتراحه لدراسة تلك العلاقة.
قالب العنصر
مقالات الدوريات