وثيقة

أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية.

الناشر
معهد الإدارة العامة.
ميلادي
2015
اللغة
العربية
zcustom_txt_2
عبده, عماد صقر (2015). أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية. مجلة الإداري، (141)، 123-155.
الملخص العربي
هدفت الدراسة إلى بحث اثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية . تم توزيع ( ۱۹۹ ) استبانة على مسئولي التسويق في عينة من شركات صناعة الأدوية ، حيث ركزت متغيرات الدراسة على استراتيجية استخبارات التسويق والتسويق الأخضر والمزيج التسويقي ، دلت النتائج على وجود تأثير معنوي من استراتيجية استخبارات التسويق في أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي بشركات الأدوية.
قالب العنصر
مقالات الدوريات

مواد أخرى لنفس المؤلف