Document

أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية.

Publisher
معهد الإدارة العامة.
Gregorian
2015
Language
Arabic
Member of
Citation
عبده, عماد صقر (2015). أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية. مجلة الإداري، (141)، 123-155.
Arabic abstract
هدفت الدراسة إلى بحث اثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية . تم توزيع ( ۱۹۹ ) استبانة على مسئولي التسويق في عينة من شركات صناعة الأدوية ، حيث ركزت متغيرات الدراسة على استراتيجية استخبارات التسويق والتسويق الأخضر والمزيج التسويقي ، دلت النتائج على وجود تأثير معنوي من استراتيجية استخبارات التسويق في أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي بشركات الأدوية.
Category
Journal articles