وثيقة

اقتراح إطار نوعي لجميع الخدمات الالكترونية في القطاع العام.

المصدر
تواصل علمي. ص. 30.
الدولة
عمان
مكان النشر
مسقط
الناشر
عمادة البحث العلمي، جامعة السلطان قابوس
ميلادي
2024-05-01
اللغة
العربية
الملخص العربي
أجرت الدكتورة تيسير البلوشية دراسة حول قياس جودة الخدمات الإلكترونية بالتركيز منظومتين رئيسيتين هما : منظور مقدمي الخدمات، ومنظور مستخدمي الخدمات. وقد هدفت الدراسة إلى تحديد عوامل جودة الخدمات الإلكترونية، مثل سهولة الاستخدام، والأمان، وفهم كيفية قياس مقدمي الخدمات لهذه العوامل. واقتراح اطار عام ومتعدد الأبعاد للجودة في تقديم الخدمات الإلكترونية من خلال منظور المستخدم. اعتمدت منهجية الدراسة على مراجعة مستفيضة للأدبيات حول الخدمات الإلكترونية ونماذج الجودة، بالإضافة إلى إجراء مقابلات مع مقدمي الخدمات الإلكترونية . وكشفت الدراسة إلى أن الأمن والتخصيص وإمكانية الاستخدام هى من بين أهم اهتمامات مستخدمي الخدمات الإلكترونية.
قالب العنصر
مقالات الدوريات

مواد أخرى لنفس الموضوع

مقالات الدوريات
5
0
الربعاني، أحمد بن حمد.
عمادة البحث العلمي، جامعة السلطان قابوس.
2024-05-01
مقالات الدوريات
5
0
الشيذاني، علي بن عامر.
عمادة البحث العلمي، جامعة السلطان قابوس.
2024-05-01
الرسائل والأطروحات الجامعية
7
1
الراشدي، ناصر بن محمد بن سالم.
جامعة الشرقية
2024
الرسائل والأطروحات الجامعية
25
2
المنذري، طالب بن علي بن عبد الله.
جامعة الشرقية
2022
الرسائل والأطروحات الجامعية
15
0
السيابية، تركية بنت سليمان بن ناصر.
جامعة الشرقية
2022
الرسائل والأطروحات الجامعية
7
0
التوبية، شيخة بنت شيخان بن سعود.
جامعة السلطان قابوس
2023