Document

اقتراح إطار نوعي لجميع الخدمات الالكترونية في القطاع العام.

Source
تواصل علمي. ص. 30.
Country
عمان
City
مسقط
Publisher
عمادة البحث العلمي، جامعة السلطان قابوس
Gregorian
2024-05-01
Language
Arabic
Arabic abstract
أجرت الدكتورة تيسير البلوشية دراسة حول قياس جودة الخدمات الإلكترونية بالتركيز منظومتين رئيسيتين هما : منظور مقدمي الخدمات، ومنظور مستخدمي الخدمات. وقد هدفت الدراسة إلى تحديد عوامل جودة الخدمات الإلكترونية، مثل سهولة الاستخدام، والأمان، وفهم كيفية قياس مقدمي الخدمات لهذه العوامل. واقتراح اطار عام ومتعدد الأبعاد للجودة في تقديم الخدمات الإلكترونية من خلال منظور المستخدم. اعتمدت منهجية الدراسة على مراجعة مستفيضة للأدبيات حول الخدمات الإلكترونية ونماذج الجودة، بالإضافة إلى إجراء مقابلات مع مقدمي الخدمات الإلكترونية . وكشفت الدراسة إلى أن الأمن والتخصيص وإمكانية الاستخدام هى من بين أهم اهتمامات مستخدمي الخدمات الإلكترونية.
Category
Journal articles

Same Subject

Journal articles
5
0
الربعاني، أحمد بن حمد.
عمادة البحث العلمي، جامعة السلطان قابوس.
2024-05-01
Journal articles
5
0
الشيذاني، علي بن عامر.
عمادة البحث العلمي، جامعة السلطان قابوس.
2024-05-01
Theses and Dissertations
25
2
المنذري، طالب بن علي بن عبد الله.
جامعة الشرقية
2022
Theses and Dissertations
15
0
السيابية، تركية بنت سليمان بن ناصر.
جامعة الشرقية
2022
Theses and Dissertations
7
0
التوبية، شيخة بنت شيخان بن سعود.
جامعة السلطان قابوس
2023