وثيقة
فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على التحصيل والاتجاه نحو العلوم لدى طالبات الصف التاسع الأساسي.
المصدر
مجلة إشراق. ع. 8. ص. 25-27.
الدولة
عمان.
مكان النشر
مسقط
الناشر
مؤسسة إشراق للصحافة والنشر.
ميلادي
2021-07-01
اللغة
العربية
الملخص العربي
يتناول المقال إستراتيجية المحطات العلمية كتقنية تدريسية تساعد على تنظيم المحتوى بطرق متنوعة، مما يعزز الفهم والتفاعل بين الطالبات. أظهرت النتائج أن استخدام هذه الإستراتيجية له تأثير إيجابي على تحصيل الطالبات واتجاههن نحو العلوم، ويوصي الباحث بإقامة ورش عمل لتدريب المعلمين على استخدامها.
قالب العنصر
مقالات الدوريات