وثيقة

فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على التحصيل والاتجاه نحو العلوم لدى طالبات الصف التاسع الأساسي.

المصدر
مجلة إشراق. ع. 8. ص. 25-27.
الدولة
عمان.
مكان النشر
مسقط
الناشر
مؤسسة إشراق للصحافة والنشر.
ميلادي
2021-07-01
اللغة
العربية
الملخص العربي
يتناول المقال إستراتيجية المحطات العلمية كتقنية تدريسية تساعد على تنظيم المحتوى بطرق متنوعة، مما يعزز الفهم والتفاعل بين الطالبات. أظهرت النتائج أن استخدام هذه الإستراتيجية له تأثير إيجابي على تحصيل الطالبات واتجاههن نحو العلوم، ويوصي الباحث بإقامة ورش عمل لتدريب المعلمين على استخدامها​.
قالب العنصر
مقالات الدوريات

مواد أخرى لنفس الموضوع

الرسائل والأطروحات الجامعية
6
0
المزروعي، يوسف بن عبيد بن خلف.
جامعة صحار
2019
الرسائل والأطروحات الجامعية
6
0
الفارسي، أحمد بن محمد بن علي.
جامعة نزوى
2020
الرسائل والأطروحات الجامعية
6
0
الرواحية، سامية بنت سالم بن عبدالله.
جامعة الشرقية
2024
الرسائل والأطروحات الجامعية
6
0
الخروصي، إبراهيم بن سعيد بن خالد.
جامعة نزوى
2021
الرسائل والأطروحات الجامعية
7
0
العلوي، محمد بن سعيد بن ربيع.
جامعة نزوى
2009