Document
فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على التحصيل والاتجاه نحو العلوم لدى طالبات الصف التاسع الأساسي.
Source
مجلة إشراق. ع. 8. ص. 25-27.
Country
عمان.
City
مسقط
Publisher
مؤسسة إشراق للصحافة والنشر.
Gregorian
2021-07-01
Language
Arabic
Arabic abstract
يتناول المقال إستراتيجية المحطات العلمية كتقنية تدريسية تساعد على تنظيم المحتوى بطرق متنوعة، مما يعزز الفهم والتفاعل بين الطالبات. أظهرت النتائج أن استخدام هذه الإستراتيجية له تأثير إيجابي على تحصيل الطالبات واتجاههن نحو العلوم، ويوصي الباحث بإقامة ورش عمل لتدريب المعلمين على استخدامها.
Category
Journal articles