Document

فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على التحصيل والاتجاه نحو العلوم لدى طالبات الصف التاسع الأساسي.

Source
مجلة إشراق. ع. 8. ص. 25-27.
Country
عمان.
City
مسقط
Publisher
مؤسسة إشراق للصحافة والنشر.
Gregorian
2021-07-01
Language
Arabic
Arabic abstract
يتناول المقال إستراتيجية المحطات العلمية كتقنية تدريسية تساعد على تنظيم المحتوى بطرق متنوعة، مما يعزز الفهم والتفاعل بين الطالبات. أظهرت النتائج أن استخدام هذه الإستراتيجية له تأثير إيجابي على تحصيل الطالبات واتجاههن نحو العلوم، ويوصي الباحث بإقامة ورش عمل لتدريب المعلمين على استخدامها​.
Category
Journal articles

Same Subject

Theses and Dissertations
6
0
المزروعي، يوسف بن عبيد بن خلف.
جامعة صحار
2019
Theses and Dissertations
6
0
الفارسي، أحمد بن محمد بن علي.
جامعة نزوى
2020
Theses and Dissertations
6
0
الرواحية، سامية بنت سالم بن عبدالله.
جامعة الشرقية
2024
Theses and Dissertations
6
0
الخروصي، إبراهيم بن سعيد بن خالد.
جامعة نزوى
2021