Document

أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر و المزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية

Publisher
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي
Gregorian
2015
Language
Arabic
Member of
Citation
عبده، عماد (2015). أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية. مجلة الإدارة، (141)، 123-155.
Arabic abstract
هدفت الدراسة إلى بحث أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية ، تم توزيع ١٩٩ استبانة على مسئولي التسويق في عينة من شركات صناعة الأدوية ،حيث ركزت متغيرات الدراسة على استراتيجية استخبارات التسويق والتسويق الأخضر والمزيج التسويقي، دلت النتائج على وجود تأثير معنوي من استراتيجية استخبارات التسويق فى أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي بشركات الأدوية.
Category
Journal articles

Same Subject

Theses and Dissertations
1
0
‫الخاطرية،, إلهام بنت سليم بن علي
جامعة السلطان قابوس
2012
Theses and Dissertations
0
0
البوسعيدية, سمية بنت هلال بن حمد بن حمدان.
جامعة السلطان قابوس
2019
Theses and Dissertations
0
0
‫الهنائية،, مريم بنت حمدان بن حميد.‬
جامعة السلطان قابوس
2015
Theses and Dissertations
1
0
‫الريامية،, هدى بنت مبارك بن نصير بن ناصر.‬
جامعة السلطان قابوس
2016
Journal articles
1
0
حسين, رائف توفيق الحاج.
معهد الإدارة العامة.
1998
Journal articles
0
0
الرشيد, د. صالح سليمان.
معهد الإدارة العامة
2008