Document
أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر و المزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية
Publisher
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي
Gregorian
2015
Language
Arabic
Member of
Resource URL
Citation
عبده، عماد (2015). أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية. مجلة الإدارة، (141)، 123-155.
Arabic abstract
هدفت الدراسة إلى بحث أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية ، تم توزيع ١٩٩ استبانة على مسئولي التسويق في عينة من شركات صناعة الأدوية ،حيث ركزت متغيرات الدراسة على استراتيجية استخبارات التسويق والتسويق الأخضر والمزيج التسويقي، دلت النتائج على وجود تأثير معنوي من استراتيجية استخبارات التسويق فى أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي بشركات الأدوية.
Category
Journal articles