وثيقة
أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر و المزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية
الناشر
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي
ميلادي
2015
اللغة
العربية
المجموعة
URL المصدر
zcustom_txt_2
عبده، عماد (2015). أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية. مجلة الإدارة، (141)، 123-155.
الملخص العربي
هدفت الدراسة إلى بحث أثر تطبيق استراتيجية استخبارات التسويق على استخدام أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي في شركات صناعة الأدوية ، تم توزيع ١٩٩ استبانة على مسئولي التسويق في عينة من شركات صناعة الأدوية ،حيث ركزت متغيرات الدراسة على استراتيجية استخبارات التسويق والتسويق الأخضر والمزيج التسويقي، دلت النتائج على وجود تأثير معنوي من استراتيجية استخبارات التسويق فى أسلوب التسويق الأخضر والمزيج التسويقي بشركات الأدوية.
قالب العنصر
مقالات الدوريات