وثيقة
أثر التدريب المدمج على المهارات القيادية و الدافعية نحوه لدى مدراء المدارس بسلطنة عُمان.
الناشر
معهد الإدارة العامة
ميلادي
2015
اللغة
العربية
المجموعة
URL المصدر
zcustom_txt_2
الحضرمية, شيخة بنت حمد بن سليمان (2015). أثر التدريب المدمج على المهارات القيادية والدافعية نحوه لدى مدراء المدارس بسلطنة عُمان. الإداري،(140)، 131-142.
الملخص العربي
يعتبر توظيف تقنية المعلومات في التعليم والتدريب من أهم مؤشرات تحول المجتمع إلى مجتمع معلوماتي، لأن ذلك سيسهم في زيادة كفاءة وفاعلية نظم التدريب والتعليم. وفي نشر الوعي المعلوماتي، وبالتالي سيسهم في بناء الكوادر المعلوماتية التي تنشدها المجتمعات في العصر لحالي. وفي ظل التدفق المتزايد للمعلومات والمعرفة. وأصبح لزانا على المجتمعات أن تطور أنظمتها التدريبيبة ، وأن تبتعد عن القوالب التقليدية الجامدة وأن تفكر بأنماط جديدة وأساليب حديثة تنسجم وعملية التنمية لتكون بمثابة استجابة للمتغيرات المتسارعة ومواكبة للتطور والتقدم الذي يعيشه العالم في ضوء الطلب الكبير من مجتمع المعلومات على التطبيقات التكنولوجية الحدية التي تتصف بالمرونة والكفاءة والتصميم الجيد.
قالب العنصر
مقالات الدوريات