Document

أثر التدريب المدمج على المهارات القيادية و الدافعية نحوه لدى مدراء المدارس بسلطنة عُمان.

Publisher
معهد الإدارة العامة
Gregorian
2015
Language
Arabic
Member of
Citation
الحضرمية, شيخة بنت حمد بن سليمان (2015). أثر التدريب المدمج على المهارات القيادية والدافعية نحوه لدى مدراء المدارس بسلطنة عُمان. الإداري،(140)، 131-142.
Arabic abstract
يعتبر توظيف تقنية المعلومات في التعليم والتدريب من أهم مؤشرات تحول المجتمع إلى مجتمع معلوماتي، لأن ذلك سيسهم في زيادة كفاءة وفاعلية نظم التدريب والتعليم. وفي نشر الوعي المعلوماتي، وبالتالي سيسهم في بناء الكوادر المعلوماتية التي تنشدها المجتمعات في العصر لحالي. وفي ظل التدفق المتزايد للمعلومات والمعرفة. وأصبح لزانا على المجتمعات أن تطور أنظمتها التدريبيبة ، وأن تبتعد عن القوالب التقليدية الجامدة وأن تفكر بأنماط جديدة وأساليب حديثة تنسجم وعملية التنمية لتكون بمثابة استجابة للمتغيرات المتسارعة ومواكبة للتطور والتقدم الذي يعيشه العالم في ضوء الطلب الكبير من مجتمع المعلومات على التطبيقات التكنولوجية الحدية التي تتصف بالمرونة والكفاءة والتصميم الجيد.
Category
Journal articles

Same Subject

Theses and Dissertations
9
3
الروشدية, عائشة بنت سالم بن خادم.
جامعة صحار.
2018