وثيقة

أثر استخدام أنموذج مكارثي في تنمية التفكير التأملي وتحصيل العلوم لدى طالبات الصف السادس الأساسي.

الناشر
جامعة السلطان قابوس.
ميلادي
2014
اللغة
العربية
الملخص العربي
خلق الله تعالى الإنسان وميزه عن سائر المخلوقات بالعقل ، ودعاه في كثير من المواقف إلى التأمل فيما حوله . وليست التربية والتعليم بمنأى عن هذه الدعوة الربانية ؛ إذ أن الهدف هو إعداد الفرد المفكر والقادر على مواجهة المشكلات التي تواجهه . ولم يعد الاهتمام مقصورا على اكتساب الطالب للمعرفة فحسب ، بل امتد إلى تنمية قدرته على التعامل معها بما تتضمنه من مواقف وأحداث ومثيرات وتحليلها بعمق لتحقيق الأهداف التربوية المنشودة.
قالب العنصر
الرسائل والأطروحات الجامعية

مواد أخرى لنفس الموضوع

الرسائل والأطروحات الجامعية
6
0
المزروعي، يوسف بن عبيد بن خلف.
جامعة صحار
2019
الرسائل والأطروحات الجامعية
6
0
الفارسي، أحمد بن محمد بن علي.
جامعة نزوى
2020
الرسائل والأطروحات الجامعية
6
0
الرواحية، سامية بنت سالم بن عبدالله.
جامعة الشرقية
2024
الرسائل والأطروحات الجامعية
6
0
الخروصي، إبراهيم بن سعيد بن خالد.
جامعة نزوى
2021
الرسائل والأطروحات الجامعية
7
0
العلوي، محمد بن سعيد بن ربيع.
جامعة نزوى
2009