وثيقة
أثر استخدام أنموذج مكارثي في تنمية التفكير التأملي وتحصيل العلوم لدى طالبات الصف السادس الأساسي.
الناشر
جامعة السلطان قابوس.
ميلادي
2014
اللغة
العربية
الموضوع
المجموعة
URL المصدر
الملخص العربي
خلق الله تعالى الإنسان وميزه عن سائر المخلوقات بالعقل ، ودعاه في كثير من المواقف إلى التأمل فيما حوله . وليست التربية والتعليم بمنأى عن هذه الدعوة الربانية ؛ إذ أن الهدف هو إعداد الفرد المفكر والقادر على مواجهة المشكلات التي تواجهه . ولم يعد الاهتمام مقصورا على اكتساب الطالب للمعرفة فحسب ، بل امتد إلى تنمية قدرته على التعامل معها بما تتضمنه من مواقف وأحداث ومثيرات وتحليلها بعمق لتحقيق الأهداف التربوية المنشودة.
قالب العنصر
الرسائل والأطروحات الجامعية