Document
أثر استخدام أنموذج مكارثي في تنمية التفكير التأملي وتحصيل العلوم لدى طالبات الصف السادس الأساسي.
Publisher
جامعة السلطان قابوس.
Gregorian
2014
Language
Arabic
Subject
Member of
Resource URL
Arabic abstract
خلق الله تعالى الإنسان وميزه عن سائر المخلوقات بالعقل ، ودعاه في كثير من المواقف إلى التأمل فيما حوله . وليست التربية والتعليم بمنأى عن هذه الدعوة الربانية ؛ إذ أن الهدف هو إعداد الفرد المفكر والقادر على مواجهة المشكلات التي تواجهه . ولم يعد الاهتمام مقصورا على اكتساب الطالب للمعرفة فحسب ، بل امتد إلى تنمية قدرته على التعامل معها بما تتضمنه من مواقف وأحداث ومثيرات وتحليلها بعمق لتحقيق الأهداف التربوية المنشودة.
Category
Theses and Dissertations