Document
أثر استخدام النمذجة والمحاكاة في تحصيل طلبة الصف العاشر في مادة الدارسات الاجتماعية بولاية الرستاق.
Publisher
جامعة صحار.
Gregorian
2016
Language
Arabic
Member of
Resource URL
Arabic abstract
هدفت الدراسة إلى التعرف على طبيعة أثر استخدام النمذجة والمحاكاة في تحصيل طلبة الصف العاشر في مادة الدراسات الاجتماعية بولاية الرستاق ، ولتحقيق أهداف هذه الدراسة ، أعد الباحث اختبارين ( القبلي والبعدي ) ، تم التأكد من صدقهما وثباتهما ، وتكونت عينة الدراسة من ( 120 ) طالبا و طالبة ، موزعين على مدرستين من مدارس ولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة بسلطنة عمان ، من أصل ( 32 ) مدرسة حكومية ، وقد كشفت نتائج الدراسة عما يلي :
أ)وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة ( 0.05 > a ) ، في مستوى تحصيل طلبة الصف العاشر تعزي لمتغير النمذجة والمحاكاة .
ب) وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة ( 0.05 >a ) ، في مستوى تحصيل طلبة الصف العاشر تعزي لمتغير الجنس . ( ملحوظه : مثال فقط )
أ)وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة ( 0.05 > a ) ، في مستوى تحصيل طلبة الصف العاشر تعزي لمتغير النمذجة والمحاكاة .
ب) وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة ( 0.05 >a ) ، في مستوى تحصيل طلبة الصف العاشر تعزي لمتغير الجنس . ( ملحوظه : مثال فقط )
Category
Theses and Dissertations