وثيقة

أنماط الاتصال الإداري لمديري المدارس وعلاقتها بالرضا الوظيفي للمعلمين في محافظة الداخلية بسلطنة عمان.

الناشر
جامعة نزوى
ميلادي
2016
اللغة
العربية
الملخص الإنجليزي
The objective of the present study was to identify the administrative communication patterns of the principals of basic and post-primary education schools and their relation to the job satisfaction of the teachers in the internal governorate in the Sultanate of Oman. In order to achieve these objectives, the study used the descriptive approach. The questionnaire was used to collect data and information, (258) teachers and teachers.
الملخص العربي
هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أنماط الاتصال الإداري لمديري مدارس التعليم الأساسي وما بعد الأساسي وعلاقتها بالرضا الوظيفي للمعلمين في محافظة الداخلية بسلطنة عمان، وفي سبيل تحقيق هذه الأهداف استخدمت الدراسة المنهج الوصفي، كما تم استخدام الاستبانة في جمع البيانات والمعلومات وتم تطبيقها على عينة مكونة من (258) معلما ومعلمة.
قالب العنصر
الرسائل والأطروحات الجامعية

مواد أخرى لنفس الموضوع

الرسائل والأطروحات الجامعية
1
1
العبرية, زكية بنت مرهون بن خلفان.
جامعة السلطان قابوس.
2018
الرسائل والأطروحات الجامعية
0
0
السيابية, نعيمة بنت خلفان بن سعيد.
جامعة السلطان قابوس.
2017
الرسائل والأطروحات الجامعية
0
0
المنذري, سالم بن سعيد بن سيف.
الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري، الاسكندرية
2009
الرسائل والأطروحات الجامعية
5
0
المنذري, سالم بن سعيد بن سيف.
الجامعة الإسلامية بماليزيا
2016