وثيقة
أنماط الاتصال الإداري لمديري المدارس وعلاقتها بالرضا الوظيفي للمعلمين في محافظة الداخلية بسلطنة عمان.
الناشر
جامعة نزوى
ميلادي
2016
اللغة
العربية
الملخص الإنجليزي
The objective of the present study was to identify the administrative communication patterns of the principals of basic and post-primary education schools and their relation to the job satisfaction of the teachers in the internal governorate in the Sultanate of Oman. In order to achieve these objectives, the study used the descriptive approach. The questionnaire was used to collect data and information, (258) teachers and teachers.
المجموعة
URL المصدر
الملخص العربي
هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أنماط الاتصال الإداري لمديري مدارس التعليم الأساسي وما بعد الأساسي وعلاقتها بالرضا الوظيفي للمعلمين في محافظة الداخلية بسلطنة عمان، وفي سبيل تحقيق هذه الأهداف استخدمت الدراسة المنهج الوصفي، كما تم استخدام الاستبانة في جمع البيانات والمعلومات وتم تطبيقها على عينة مكونة من (258) معلما ومعلمة.
قالب العنصر
الرسائل والأطروحات الجامعية