وثيقة
فاعلية تقنية الواقع المختلط (Mixed reality) في تنمية مهارات التفكير الناقد والدافعية في مادة اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي.
الناشر
جامعة السلطان قابوس.
ميلادي
2022
اللغة
العربية
المجموعة
URL المصدر
الملخص العربي
هدفت الدراسة الحالية إلى اختبار فاعلية تقنية الواقع المختلط (Mixed reality) في تنمية مهارات التفكير الناقد والدافعية في مادة اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي وللتحقق من ذلك اعتمدت الدراسة المنهج شبه التجريبي القائم على تصميم المجموعتين التجريبية والضابطة.
قالب العنصر
الرسائل والأطروحات الجامعية